السعوديه تفاجى الوافدين وتسمح لهم بلعوده الى المملكه


تحسم إمكانية عودة المقيمين إلى المملكة قبل انتهاء كورونا


قامت المملكة العربية السعودية بالرد مجددا على كل التساؤلات ، الخاصة بعودة الوافدين الي اراضيها ، حيث قامت بتوضيح إمكانية عودة المقيمين إلى المملكة قبل انتهاء جائحة ” كورونا ” .

حيث حسمت السلطات في المملكة العربية السعودية الجدل ، وذلك بشأن إمكانية عودة جميع العمال والموظفين الأجانب إلى المملكة في ظل أزمة تفشي فيروس ” كورونا ” .

وفي هذا الصدد فقد أجاب الحساب الرسمي على موقع ” تويتر ” للمديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية ردا على تساؤل استفسارات المقيمين بشأن مدى إمكانية عودة المغادرين بتأشيرة ” ذهاب وعودة ” مع انتهاء صلاحية التأشيرة قبل انتهاء جائحة کورونا ، بأنه ” لا يسمح بالعودة إلا بعد انتهاء الجائحة ” .

ومن جانبها فقد أكدت المديرية العامة للجوازات ، أنه لن يسمح بعودة الأجانب المغادرين ضمن ” مبادرة عودة ” ، إلا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد وإعلان ذلك رسمية تأشيرة دخول سارية المفعول .



حيث قد أشارت الجوازات إلى أنه ” في حال كان المستفيد خارج المملكة سوف يتم الإعلان عن استئناف آلية تمدید تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة جائحة كورو المستجد ” . حيث قد أكدت ، أنه ” في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية ” . البعض فسر هذه التغريدة وكأنه تعليق الرحلات الدولية في المملكة حتى انتهاء أزمة جائحة كورونا

ا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-