مشاهدة افضل مسلسلات رمضان 2022

موقع فجر اليمن يعرض لكم قائمه أفضل مسلسلات رمضان التي ستنال اعجابكم ان شاء الله تعرف على مشاهدة افضل مسلسلات رمضان 2022.
من افضل المسلسلات التي نالت استحسان الجميع خلال رمضان الماضي كان مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان واحمد زاهر ويبدأ محمد رمضان هذا العام بمسلسل الجديد الذي اسماه مسلسل موسى الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2021.

مسلسل موسى بطوله محمد رمضان خلال شهر رمضان 2021 يشاركه النجمه عبير صبري وكذلك الفنان الأردني المتألق منذر ريحانه وعدد من الفنانين سيتم ذكرهم لاحقاً.


ذكرت الممثلة عبير صبرى في احدى تصريحاتها إنها ستمثل دور صعيدية في مسلسل موسى ويعتبر هذا اول عمل للفنانه عبير صبري مع الفنان محمد رمضان.

وكانت اخر اعمال عبير صبرى مسلسل "خيانة عهد" الذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياً من إخراج سامح عبد العزيز وحصلت من خلاله العديد من الجوائز، والعمل من بطولة كل من النجمة يسرا و حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

مشاهدة افضل مسلسلات رمضان 2021 


انضم الفنان الأردني منذر رياحنة لمسلسل «موسى» للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يواجه بطل العمل ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، كما اقترب مؤلف العمل ناصر عبد الرحمن من كتابة الحلقات الأخيرة، ويستعد فريق العمل لانطلاق التصوير.

وتم التعاقد بشكل رسمي مع كل من النجوم سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب، وجارى التعاقد مع باقى النجوم، استعداداً لانطلاق التصوير في العديد من الأماكن في القاهرة.

مشاهدة افضل مسلسلات رمضان 2022 

ويعد مسلسل «موسى» هو ثانى تعاون بين سيد رجب ومحمد رمضان بعدما تعاونا سوياً في مسلسل «نسر الصعيد»، وحقق نجاحاً ملحوظاً وقتها، من إخراج ياسر سامى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، تأليف محمد عبد المعطى .

يذكر أن محمد رمضان قدم أخر أعماله «البرنس» في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

وكان أخر ظهور للفنان منذر رياحنة في مسلسل «أبو عمر المصرى»، للمخرج أحمد خالد موسى تأليف عز الدين شكرى ومريم نعوم، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وأروى جودة ومحمد سلام وأمل بشوشة، وعمرو القاضي ومحمد جمعة ومحمود حجازى.

مسلسل موسى محمد رمضان 2022

مسلسل موسى محمد رمضان 2021 بطولة محمد رمصان وسمية خشاب ويعتبر هذا المسلسل كأول ظهور لسمية مع محمد رمضان.


نجيب زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021 من بطولة يحيى الفخراني.

 

تقاطع طرق

مسلسل تقاطع رمضان 2021 بطولة منى زكي كان من المفترض عرض مسلسل تقاطع طرق خلتل الموسم الرمضاني السابق وذلك لاسباب عدم استكمال التصوير بسبب فيروس كورونا.

مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف

مسلسل كوفيد-25 رمضان 2021 بطولة يوسف الشريف من اخراج احمد نادر جلال ويبدأ الفنان يوسف الشريف بالبدء بتصوير مسلسل كوفيد-2021.



هجمة مرتدة

مسلسل هجمه مرتدة رمضان 2021 من بطولة احمد عز وهند صبري والذي سيعرض خلتل شهر رمضان 2021. 


القاهرة كابول

مسلسل القاهره كابول رمضان 2021 بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي كان من المقرر عرض مسلسل القاهره كابول في السياق الرمضاني الماضي ولكن تم تأجيلة الى هذا العام بسبب جائحه كورونا.


مسلسل نسل الاغراب امير كرارة و احمد السقا

يعتبر مسلسل نسل الاغراب، واحد من اضخم المسلسلات من ناحيه الانتاج التلفزيوني، والمقرر عرضه في رمضان 2021، ويجمع المسلسل العديد من عمالقه الدراما المصريه، ومن ضمنهم السقا، وكرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، وادوارد، واحمد مالك، واخرون.


مسلسل النمر محمد رمضان 

فجر اليمن يقدم لكم خدمه نقل احداث مسلسل النمر بطولة محمد رمضان والذي سيعرض على شاشات رمضان والقنوات النقالة له ومن خلال موقع فجر اليمن سنقوم بتغطية احداث المسلسل اولا بأول.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني كريم عبدالعزيز واحمد السقا

مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي بدا طاقم عمل مسلسل الاختيار ٢ على تصوير اولى حلقاته.

مسلسل لحم غزال غادة عبدالرزاق و وفاء عامر

ذكرت النجمه وفاء عامر، الى احدى الصحف المصريه عن مشاركتها في مسلسل غاده عبدالرازق لحم غزال، والذي سوف يتم بثه في رمضان 2021.



التحديث مستمر سيتم اضافة باقي المسلسلات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-