تعرف على احداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة العاشرة


تتحدث جليلة "مي عمر" مع زوجها غفران "أمير كراره" بعد عودتها من عند أخيها علي "دياب" في الحلقة العاشرة من مسلسل "نسل الأغراب" المعروض على قناة ON، وأخبرت غفران بأنها ذهبت إلى أخيها بسبب خوفها على شقيقها، وأنها مازالت على أمنيتها بأن يظل زوجها وأبنائها بخير حسبما أكدت له سابقاُ.

تتأسف جليلة لغفران على الحيرة التي جعلته يعيش فيها منذ خروج عساف من السجن، وأن ذلك غصب عنها وبدون قصد، وتسأله عن سبب مقابلته مع عساف الليلة ليخبرها بأنه لا يعرف ماذا ينوى عساف، وإنما يؤكد ما يعرفه هو جيداً وهو عدم تركه لها وحمزة. 

حداث وحمزةحداث مشوقه في مسلسل نسل الاغراب ينتظرها عشاق احمد السقا وامير كراره وتعود احصائيات مسلسل نسل الاغراب كأفضل المسلسلات الرمضانية التي عرضت هذا الموسم.
رابط مشاهده مسلسل نسل الغراب حصريا على قناه او ان وكذلك قناه ام بي سي.

الحلقة العشرة من مسلسل نسل الاغراب تفاصيل واحداث فريده من نوعها وحتى لا نحرق عليكم الاحداث سنقوم بتغطية الحلقة أولا بأول من خلال قناتنا على التليجراف. 


 يعتبر مسلسل نسل الاغراب، واحد من اقوى المسلسلات الدرامية خلال موسم رمضان 2021، وهناك مناقشات في بعض من المسلسلات الى ان مسلسل نسل الاغراب ينال شعبيه كبيرة وواسعه. مسلسل نسر الاغراب  مسلسل نسل الاغراب بطوله مشتركه النجمين الكبيرين في الساحة المصرية احمد السقا، وامير كراره، ويعتبر هذه العمل الدرامي هوا الأول من نوعه يجمع بين كبار الممثلين المصريين.

وقد سبق لهم وان عملوا سويا في السينما، في بعض الاعمال السينمائية. مسلسل نسر الغراب الحلقة العاشرة ينتظر الكثير من عشاق مسلسل نسل الاغراب الحلقة العاشرة، لما فيها من تشويق واثاره واحداث قويه تدور خلال الحلقة العاشرة من مسلسل نسل الاغراب.
  مسلسل نسل الاغراب واحد من اقوى المسلسلات رمضان 2021، من حيث الإنتاج وكذلك النجوم الكبيرة التي شاركت في العمل الدرامي، وقد قدموا عمل ومجهود كبير جدا من اجل المنافسة والحصول على افضل مسلسل في رمضان 2021.

المصدر: متابعات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-