مسلسلات رمضان 2024 شاهد نت

 بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي أعلنا الثنائي عن بدء تجهيز مسلسل رمضان 2024 ومن المتوقع ان يجمع المسلسل بين الدراما الشعبية وابرز اابطال بجانب محمد رمضان.




مسلسلات رمضان 2024

من المعروف ان محمد سامي يقوم باختيار الابطال لما يتناسب مع الفنان محمد رمضان.

اسماء مسلسلات رمضان 2024

مسلسل كريم عبدالعزيز 2024

علن بعض الفنانين عن بدء التحضيرات لأعمال درامية جديدة لخوض السباق الرمضانى لعام 2023، حيث كشف المخرج بيتر ميمي عن تعاونه في الموسم الجديد مع كريم عبد العزيز والمؤلف عبد الرحيم كمال, وأشار إلى أن العمل تاريخى تدور أحداثه في القرن الـ11.

مسلسل مصطفى شعبان 2024

أعلن النجم مصطفى شعبان أمس، عن تقديمه لمسلسل في رمضان المقبل بعنوان مبدئى "بابا المجال"، وهو من تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج احمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على، ولم يعلن عن تفاصيل أخرى، خاصة أن المسلسل في مرحلة الكتابة حاليًا، وهو التعاون الثانى بين مصطفى شعبان المخرج أحمد خالد موسى، حيث تعاونا سويًا في مسلسل "ملوك الجدعنة" وعرض في رمضان.


مسلسل محمد رمضان 2024

كما أعلنت روجينا عن تعاقدها لمسلسل جديد مع المخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن, ويحمل عنوان ستهم ونشرت تصور مبدئي لملصق المسلسل الذي ستدور أحداثه في صعيد مصر, وتحديدا في مدينة الأقصر, حول مافيا التنقيب عن الآثار
مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز
بيتر ميمى صور تجمعه مع فريق العمل عبر صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" وكتب معلقاً: "الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ" بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

ويعقد صناع مسلسل "الحشاشين" اجتماعات مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل ووضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل، خاصة أن هناك عدة مشاهد سيتم تصويرها في إحدى البلدان لم يتم الإعلان عنها حتى الأن .

وشهدت الفترة الماضية أكثر من جلسة عمل بين المخرج بيتر ميمى والكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال الذى شرع فعليا فى كتابة سيناريو المسلسل حيث من المتوقع انطلاق تصوير العمل فى شهر أكتوبر المقبل .

مسلسل حمادة هلال رمضان 2024 

شارك في بطولة الجزء الثاني من «المداح - أسطورة الوادي» إلى جانب حمادة هلال، كل من أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، من تأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن رمضان 2024

 تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 عن وجود جزء جديد للمسلسل وسيتم عرضه في رمضان المقبل، وظهرت عبارة "إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 في رمضان 2023 ".

 مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وحاتم صلاح، ومصطفى غريب، وحسين أبو حجاج، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

برنامج رامز جلال 2024

 كما ينتظر الموسم الثالث من المسلسل السوري حارة القبة عرضه في رمضان 2023، وكان قد أعلن بداية عرضه أنه سيكون ثلاثة مواسم سيعرض كل جزء منه في رمضان.

مسلسل عباس النوري رمضان 2024

 بعد نجاح مسلسل حارة القبة من بطولة عباس النوري، وسلافة معمار، ويامن الحجلي، وعادل القهوجي، ومحمد حداقي، وفادي صبيح، نادين تحسين بيك، وخالد القيش، وشكران مرتجى، وعبد الهادي الصباغ، وغيرهم من نجوم سوريا.


مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2024

 بعد نجاح مسلسل بابا المجال، اللي ياكل الحرام، الحرام ياكله، رمضان 2024، إنتاج كمال أبوعلي، إخراج أحمد خالد موسى". 
 وشارك النجم مصطفى شعبان في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل "دايمًا عامر" مع النجوم: لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-