عودة اللاعب محمد صلاح بعد تعافيه من فيروس كورونا

 

عودة اللاعب محمد صلاح بعد تعافيه من فيروس كورونا كما نقلت وسائل اعلام رياضية في بريطانيا ان المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي تحدث امام وسائل الاعلام اليوم حول تواجد النجم المصري محمد صلاح اثناء حفل زفاف شقيقة الاصغر حيث ظهر صلاح وهو يحتفل مع اصدقائة وافراد عائلتة في احدى القاعات والتي كانت مزدحمة بالمدعوين واغلبهم من معحبين الفرعون صلاح .


وقال المدير الفني لاينبغي علينا ان نعاتب صلاح جراء حضورة حفلة زفاف اخية فهذا مناسبة عائلية وكان على صلاح ان يكون ابرز الحاضرين بسبب القرابة التي تربطة مع شقيقة وافراد عائلة حتى وان كان هذا ليس في صالح الاعب بسبب مخاوف اصابتة بفيروس كوفيد19 .

وتاتي هذا التصريحات بعد ان تعرض نجم الكرة المصرية الى الاصابة بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق من العام الجاري ويحرص النادي الانجليزي على سلامة لاعبي الفريق والحفاض على صحتهم وعدم تعرضهم الى الاصابة بالامراض الخطيرة مثل فيروس كورونا المتفشي .

وفي هذا السياق كانت الجماهير الرياضية تنتظر بشدة تصريحات المدرب الالماني يورغن كلوب فيما بتعلق باصابة المهاجم الاول لنادي الانجليزي والمنتخب المصري حيث ابداء كلوب راية الشخصي حول حظور الاحتفالات والمناسبات الكبيرة والتي يجتمع فيها مئات الناس حيث اكد انة يفضل الانعزال لوحدة في ضل مخاوف تفشي فيروس كورونا  .



وبث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مصورة للنجم العربي محمد صلاح وهو يتراقص مع المعجبين حيث اظهرت هذا التسجيلات صلاح وهو غير ملتزم بالارشادات الوقائية التي يفضل تطبيقها بمثل هذا الحالات .

وفي الوقت نفسة يستعد المنتخب المصري من خوض مباراة قوية ضمن تصفيات قارة افريقيا المؤهلة الى نهاية كاس العالم والتي تستضيفها دولة قطر مطلع العام2022وخضع صلاح الى فحوصات طبية من اجل التاكد من عدم اصابتة بفيروس كوفيد .


وتابع كلوب حديثة امام الاعلام ان المهاجم المصري سيعود الى العاصمة البريطانية يوم غدآ في حال اثبتت التحاليل ان صلاح لم يصاب بفيروس كوفيد 19واكد المدرب بانة على تواصل دائم مع صلاح حيث اكد عودتة بعد ضهور النتائج .

وكشف المدرب الالماني انه في وقت سابق من هذا العام عندما كان متواجد في العاصمة برلين تلقى دعوة من احد اصدقائة المقربين من اجل حضور حفلة عيد ميلاد ابنتة الى انة اعتذر عن حضور الحفل لاسباب صحية وفضل الالتزام بقانون التباعد الاجتماعي حسب قولة .

المصدر : اخبار الجوازات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-