القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل ورد الان : وفاة محمد الصغير خبير التجميل



مها الصغير تعني وفاة جدها محمد الصغير هذا وقام عدد من الفنانين والمطربين برقه عزاء مها الصغير بوفاة خبير التجميل.


مكان إقامة صلاة الجنازة على الراحل ليتم الصلاة على الجثمان في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم، عقب صلاة الجمعة بدلا من من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر، وأعلن ياس السقا، حفيد الراحل، وابن النجم أحمد السقا عن وفاة جده ونشر رسالة نعى لجده عبر خاصية "ستورى" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة"

وفاة محمد الصغير خبير التجميل 



وأصيب خبير التجميل محمد الصغير، بفيروس كورونا المستجد، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبى والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.   

 كما حرص الفنان أحمد السقا وأبنائه – أحفاد محمد الصغير – على تكثيف الدعاء له، هذا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الذين رددوا الأدعية عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعى. 

 نعى رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. 

 وقال ساويرس في تدوينة له على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، اليوم الجمعة: "فقدت مصر شخصية عصامية نادرة، بنى نفسه من الصفر، وصنع سمعة طيبة وقصة نجاح تُدرس، تميز بصفاء النفس والتواضع والأدب، البقاء لله، ربنا يجعله من أهل الجنة، محمد الصغير، خالص التعازي لأسرته الكريمة". 


 وأعلن الفنان أحمد السقا، قبل دقائق، وفاة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والد زوجته المذيعة مها الصغير. 


 ونشر السقا صورة الصغير عبر حسابه على موقع إنستجرام، معلقًا: "توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير. الرجاء الدعاء له". 

 الصغير هو أشهر مصفف شعر، تعامل مع كبار النجمات في مصر والوطن العربي، وعانى قبل رحيله بأيام من إصابته بفيروس كورونا، ونُقل إلى العناية المركزة، التي قضي فيها آخر أيامه. 

 ونشر عمرو دياب صورة لـ محمد الصغير، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان».

 وشيعت جنازة محمد الصغير من مسجد السلطان حسن بمصر الجديدة، بحضور الفنان أحمد السقا ونجله ياسين، بحضور الفنان أمير كرارة، والمطرب أبو، والمخرج عمرو عرفة، والإعلامي شريف نورالدين.


 وتوفي خبير التجميل الشهير محمد الصغير بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد صباح اليوم. وقضى «الصغير» عدة أسابيع بالعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية. 


 يشار إلى أن محمد الصغير هو والد الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، واشتهر بتصفيف شعر عدد من المشاهير منهم يسرا وليلى علوي. 

 ونعى ياسين أحمد السقا نجل الفنان أحمد السقا وحفيد الراحل جده وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: «جدي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون. 

 وبدأت تفاصيل الواقعة باحتداد مدير أعمال السقا على المصورين، ومطالبتهم بعدم تصوير مراسم الجنازة، إلا أنه اشتبك مع أحد مصوري المحطات الفضائية، وأصابه في أنفه إصابة بالغة.

 وواري جثمان محمد الصغير الثرى بمقابر العائلة، وشارك في تشييع الجنازة كل من أحمد السقا ونجله ياسين، والإعلامية مها الصغير، ابنته، وأمير كرارة، وماجدة زكي، وإلهام شاهين، والمخرجة ساندرا نشأت. 

 وشهدت الجنازة حضور ياسين السقا، حفيد الراحل ونجل الفنان أحمد السقا والمذيعة مها الصغير، والذي ظهرت عليه علامات التأثر لرحيل جده، والفنان أمير كرارة الذي حرص على التواجد أمام المسجد، والتحرك إلى المدافن مع الجثمان.
reaction:

تعليقات