مسلسل نسر الاغراب الحلقه الاولى احمد السقا وامير كراره



مسلسل نسل الاغراب الحلقه الرابعه للفنانين أمير كرارة وأحمد السقا على شاشة قناة أون إي، حيث جاءت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3 مثيرة في أحداثها

نسل الاغراب الحلقه٤ جميعنا شاهدنا الحلقات الاولى وسنختصر لكم تفاصيل الحلقه ٢ من مسلسل نسل الأغراب لأمير كرارة وأحمد السقا بمشهد دار بين علي الغريب الذي يجسد دوره الفنان دياب.


وعساف الغريب والذي يجسد دوره أحمد السقا، ويطلب فيه الأول من الأخير وقف الخلافات والصراعات التي ينوي افتعالها، وفي نهاية الحديث.


كشف عساف مفاجأة لعلي الغريب عن أن والدة غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة ما زالت على قيد الحياة حيث أنه كان قد اختطفها منذ سنوات ولا أحد يعلم أي شيء عنها.

مسلسل نسل الغراب الحلقه الرابعه: وعن أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة ٣ فتبدأ من حيث انتهت حيث يحاول على الغريب أن يجعل غفران وعساف الغريب يتحدثان مع بعضهما في القسم لحل الخلافات.


ولكنها تظل كما هي، ويطلب غفران من عساف أن يرجع والدته التي اختطفها وعساف يصر على طلبه أنه سيعيد والدته في حالة سلمه زوجته جليلة وابنه حمزة ثم يخرجون من السجن.


وبعد ذلك ذهب غفران الغريب إلى منزل علي الغريب ويتحدث معه ومع والدته التي تجسد دورها فردوس عبد الحميد ويعاتبهما على ما فعلوه من منعه من محاولة التخلص من عساف حتى تنتهى الخلافات.


مسلسل نسل الاغرغب الحلقه ٤ :احداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3 ذهب غفران الغريب إلى العمدة حسيب الغريب والذي يجسد دوره إدوارد ليبارك له على زواجه.




ويتحدث معه عن خروج عساف الغريب من السجن، مما يتسبب في الرعب لأنه من أكثر الأشخاص في العائلة التي ستحاسب على كل ماحدث لعساف.

مسلسل نسل الاغراب الحلقه٤ : شهدت أحداث الحلقة 3 المحاولة الأولى لغفران الغريب لمعرفة مكان والدته من خلال إرساله لرجلين يسيران وراء عساف الغريب، ولكنه يكشفهما ويعتدى عليهما بالضرب.


مسلسل نسل الاغراب هو بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك واحمد داش، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


يعرض مسلسل نسل الأغراب يوميا على شاشة قناة أون إي في تمام الساعة 7 و 45 دقيقة.


مسلسل نسل الاغراب٤
مسلسل نسل الاغراب٤ : اشتعل الصراع بين غفران امير كرارة وعساف احمد السقا في الحلقة الثالثة من مسلسل نسل الأغراب على قناة ON، حيث يتخلص عساف من شخصين أرسلهما غفران لمراقبته محاولة منه الوصول إلى المكان الذى يخفى فيه والدته المخطوفة، إلا أن عساف شعر بمراقبتهما له ودخل معهما في معركة وضربهما بقوة وأرسل معهما رسالة لغفران بأنه عندما يريد أن يضربه يرسل ألف رجل من رجاله.


يسافر عساف بالقطر إلى مكان ويطرق باب أحد المنازل ويسأل على شخص اسمه أحمد درويش لتخبره السيدة أنه مات منذ 10 سنوات، صُدم عساف من خبر موت درويش، حيث كان قد ترك عنده شامية والدة غفران الذى يساومه عليها مقابل إعادة ابنه وزوجته السابقة جليلة.



نسل الاغراب الحلقه 4نسل الاغراب 4 : تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.



نسل الاغراب٤ نسل الاغراب٤ : شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل نسل الأغراب الذى يعرض على قناة ON جلسة جمعت غفران امير كراره وزوجته جليلة مى عمر بعد خروجه من المركز، حيث يمهد للموضوع الذى يرغب في الحديث معها عنه وهو ما دار بينه وبين عساف احمد السقا.


حيث يخبرها بأنه عندما تزوجها بعد رفع أخوها العمدة قضية على زوجها عساف، ليس للانتقام وإنما لأنه كان يحبها قبل حتى زواجها من عساف. وأكد غفران لجليلة أنه حالياً أصبح يحبها أكثر بعد العشرة بينهما ويخبرها بأن عساف ساومه بأمه أمام جليلة وحمزة، لتؤكد له جليلة أنها زوجته وستظل زوجته وأنها ستختاره هو وأولاده ليرتاح غفران، إلا أن جليلة تسأله نفس السؤال من سيختار هى وحمزة أو والدته ليصمت ولا يجد كلاما ليقوله.






مسلسل نسل الاغراب الحلقه الرابعهخيروكى بين عساف وغفران من ستختار لتؤكد أنها ستختاره هو وسليم "أحمد داش"، بينما يذهب غفران إلى منزل على "دياب" ووالدته فردوس عبد الحميد ويطلب منها أن تجعل عساف يعيد له والدته وتحل الموضوع إلا سيقلب الدنيا. يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.


نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى. ويهدد غفران عساف أن والدته اذا حدث لها أى شىء سيجعله يحفر قبره بنفسه، وأن عليه أن يخاف لأنه أصبح وحيداً بعدما خرج من السجن وليس لديه القوة للوقوف أمامه، وسيكون الخاسر فى النهاية، ليؤكد عساف أنه خطط لكل شىء أثناء تواجده فى السجن ويعرف جيداً ماذا سيفعل بعد ذلك. ويعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.





مسلسل نسر الاغراب الحلقه الاولى
نسل الاغراب الحلقه٣
مسلسل نسر الغراب الحلقه الثالثه
مسلسل نسر الغراب الحلقه الاولى
مسلسل نسل الاغراب الحلقه ٣
مسلسل نسل الاغراب الحلقه٣
مسلسل نسل الاغراب٣
نسل الاغراب الحلقه 1
نسل الاغراب٣
مسلسل نسل الاغراب الحلقه الاولى
مسلسل نسر الاغراب الحلقه الثالثه
مسلسل نسل الاغراب الحلقه الثالثه




يقدم لكم خدمه نقل احداث وتفاصيل المسلسل الرمضاني نسل الاغراب بطولة امير كراره واحمد السقا والقنوات التي سيتم عرض المسلسل في رمضان 2021.


مسلسل نسر الاغراب الحلقه الثالثهبعد اصابة النجم امير كرارة، بفيروس كورونا المستجد يعاود النجم تصوير مسلسل نسل الاغراب، حيث بدء التصوير للمشاهد الاكشن للفنانين احمد السقا، وامير كرارة، في مدينه الانتاج الاعلامي، وينضم معهم احمد مالك، واحمد داش واخرون.

وقد خاض المخرج محمد سامي تصوير عدد من المشاهد للمسلسل وانتقل الى ديكور العزبه في مدينه الانتاج الاعلامي التي سوف يمكثون فيها لمده لا تقل عن شهر.



مسلسل نسل الأغراب الحلقة ٣
ويعتبر مسلسل نسل الاغراب، واحد من اضخم المسلسلات الرمضانيه في موسم 2021، من حيث الانتاج الدارامي، ويجمع نجوم كبيره في الساحه المصريه، ومن ضمنهم الفنان احمد السقا، والفنان امير كرارة، ومي عمر، ودياب، وادورد، وفردوس عبدالحميد، واخرون.




حيث ان هذه العمل الدرامي يعتبر الاول الذي يجمع بين عمالقه الفن المصري، احمد السقا، وامير كرارة، في الساحه الدراميه، حيث سبق لهم العمل سويآ في السينما في عدد من الافلام، ويتناول مسلسل الاغراب، العديد من المشاهد التشويقيه والاكشن والمواقف الانسانيه.




نسل الاغراب ٣ على القنوات التالية
يبدأ النجم احمد السقا، في تصوير المشاهد الخاصه به في المسلسل، بعد تجهيزات الديكورات الخاصه لمسلسل نسل الاغراب، في منزل الفنان اشرف عبدالباقي، حيث يكثف فريق العمل وزياده في الساعات من اجل انها بعض الحلقات الاولى للمسلسل.




وقد انتشرت بعض الصور للفنان احمد السقا، من الكواليس، حيث يظهر بزي صعيدي، وتاتي المسلسل في اطار دارامي اجتماعي، خاصه في ريف الصعيد.




مسلسل نسر الاغراب ٣ امير كراره واحمد السقا
حيث قام المخرج محمد سامي، من تصوير عدد كبير من المشاهد لسقاء، ويبقى بعض المشاهد التي تجمع بين الثنائي احمد السقا، وامير كرارة، بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا المستجد.


اعلان مسلسل نسل الاغراب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-