القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس امريكا بايدن .. تكساس منطقة منكوبة

اعلن الرئيس الامريكي جو بايدن في لقاء صحفي مساء اليوم ان ولاية تكساس منطقة منكوبة وتفتقد الخدمات الأساسية اليوم السبت، على الاعلان المقدم حول تصنيف ولايه تكساس، منطقه كوارث. 




 وقد صرح بايدن، يوم امس الجمعه انه سوف يعلن عن ولايه تكساس منطقه كوارث عقب الاعلان في الاسبوع السابق حاله طوارى قسوى بسبب سود الاحوال الجوية هناك. 


 حيث صرح بايدن ان هناك كارثه كبرى، في ولايه تكساس، وقد طلب المساعده من الفدراليه، من اجل تكثيف الجهود وانقاض المناطق المتظرر ووصلو كافه المساعدات الانسانيه المطلوبه للمتظررين. 

تكساس ولاية منكوبة

فيما تتيح الاجراءات الفدراليه، مساعدات للاشخاص المتضررين في عده مجالات، وقد تصل المساعدات الى اعطاهم مساكن بشكل مؤقت، في حين يقمون باصلاح المنازل المتظررة، واعطاهم قروض ميسره لتغطيع الخسائر، للمساكن التي لم يتم التامين عليهن، وكذلك مساعده الاشخاص واصحاب الاعمال من اثار الكارثه.

 ويعتبر التمويل الفيدرالي، متاحه للولايه والحكومات المحليه، بعض من المنظمات الغير قابله للربح، التابعه لشخاص، وتعمل على تقسمه الخساره بين الطرفين في حال وجود كوارث طبيعيه، والتخفيف على من مستوى المخاطر في تكساس.

متطلبات ولاية تكساس

وحتى هذه اللحظة لا تصل بعض من سكان تكساس اهم المتطلبات الاساسيه مثل الكهرباء والماء، اثر موجات البرد القارصه التي سببت في اضرار كبيرة في القطاعات الاساسيه هناك. 


 فيما طمن بايدن، حاكم ولايه تكساس، ان الجهات المختصه سوف تصل اليهم وتقوم بعمل كافه الاحتيجات، وتعمل مع السلطات الفداليه، وايضآ الحكوميه، ومن الارجح ذهاب بايدن الى تكساس خلال الايام القليله القادمه.
reaction:

تعليقات