القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاضافات

شاهد انجي كيوان برفقة عمرو دياب في اعلان عطور

نشرت المذيعه انجي كيوان صور لها مع المطرب عمرو دياب وهو حاضم لها وذلك بعد انفصال عمرو دياب من زوجته السابقه مما ادى الا نشر الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط عمرو دياب بانجي كيوان.

أهي واحدة من أغنيات ألبوم «يا أنا يا لأ» الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ نزوله، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز وتوزيع عادل حقي.

ويتضمن الألبوم 12 أغنية منهم 10 أغنيات جديدة وأغنية طرحها بتوزيع غنائي جديد وأغنية قديمة بعنوان «الجو جميل» التي طرحها كـ«سنجل» قبل أشهر عديدة.

وأثيرت تكهنات عديدة بشأن علاقة عمرو دياب بالإعلامية المصرية إنجي كيوان بعد نشر الأخيرة صورًا تجمعهما عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، حيث ظن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود علاقة عاطفية بينهما بعد انفصاله عن دينا الشربيني، إلا أن آخرين كشفوا أن كيوان متزوجة من الأساس ولديها ولدان.

بسمة وهبة

وفي سياق مختلف، نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطعًا مصورًا يجمعها بعمرو دياب عبر حسابها الرسمي على انستجرام إذ أبدت سعادتها البالغة إزاء لقائهما صدفة في دبي.


انفصال عمر دياب من زوجته دينا الشربيني 

ولم تمر ساعات على هذا المقطع إلا ونشرت مقطعًا آخر تحت عنوان «سبب انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني»، وأرجعت فيه سبب انفصال الثنائي إلى تعرضهما للحسد من جمهورهما، وطالبت الإعلامي تامر أمين بعدم التطرق إلى علاقتهما بعد هجومه الأخير على الفنانة دينا الشربيني في برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار».

تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance

بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات

أسست روبابيكيا في عام 2013، وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب،

تعشق التمثيل منذ صغرها وهو الحلم الذي ترغب في تحقيقه

بدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تليفزيون أبوظبي

في عام 2016، تركت إنجي عملها المصرفي لمتابعة شغفها بالتقديم

شاركت في تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

قدمت بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة من قبل، وتحرص على حضور مهرجان الجونة سنويا

متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان

تعتبر نفسها محظوظة بزوجها لدعمه لها

شعارها في الحياة "لا تقارن ولا تنافس، كن أنت"

اشتهرت باختيار أزياء جريئة

التحقت إنجي كيوان بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات.

يكمن طموح إنجي الحقيقي في إصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم وإنجازاتهم وأصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة ورفاهية وإحداث فرق في مجتمعها و جمهورها.

جذبت إنجي كيوان انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار و روبيرتو كافيالي و مرسيدس بينز مما أناح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة والشراكات مع العلامات التجارية الرائدة.


المصدر: في الفن

reaction: