مسلسل الاختيار ٢ الحلقه ٣ القبض علي خلية مدينة نصر


مسلسل الاختيار ٢ او رجال الظل كما يدعونهم على السوشيال ميديا حيث يدخل السباق الرمضاني ٢0٢1  بمسلسل تلفزيوني مصري بطولة كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي وبإخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.


فيما يتناول المسلسل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي عُرض العام الماضي في السباق الرمضاني عام ٢0٢0 بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي والذي نال اعجاب الجماهير وجسد اروح التضحيات للحفاظ على امن وسلامة وطنا الغالي.

بينما يشارك فى المسلسل باقة من ضيوف الشرف على مثل الجزء الأول وأبرزهم الفنان أحمد فهمى والفنان أشرف عبد الباقى والنجم بيومى فؤاد والفنان نضال الشافعى والفنان هشام جمال والفنان مصطفى أبو سريع والفنان علي الطيب والفنان محمد محمود عبدالعزيز والفنان أحمد حلاوة والفنان محمد فراج.

ويتناول المسلسل بطولات جديدة لرجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم للحفاظ على الوطن مع قصص لحياة شهداء الداخلية منذ الفترة من عام ٢013 حتى عام ٢0٢0.

موعد عرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقة 3
وتعرض قناة ON مسلسل الاختيار ٢ على شاشتها وكذلك قناة ART حكايات وقناة أبو ظبي حيث بدء عرض اول حلقة في يوم الثلاثاء الماضي الساعة 10 مساء

يعرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقة 3 اليوم الخميس على قناة ON في تمام الساعة 10 مساء والإعادة في تمام الساعة ٢ صباح يوم الجمعةو 3:30 عصر يوم الجمعة

يعرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقة 3 اليوم الخميس على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء.

يعرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقة 3 اليوم الخميس على قناة ART حكايات في تمام الساعة 11 مساء.

يعرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقة 3 اليوم الخميس على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء.

كما يعرض عبر منصة Watchit البتي تعد المنصة الامنه عبر الانترنت لعرض المحتوى المرئي.

يعرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقة 3 اليوم الخميس خارج مصر يُعرض على قناة “أبوظبي” عبر تردد 1٢467 ف تمام الساعة 11 مساء وفي تمام الساعة 6 صباح يوم الجمعة و1 ظهر يوم الجمعة.

وعلى “أبوظبي دراما” ايضا عبر تردد 1٢٢٢6 في تمام الساعة 1 و7 صباحا و٢ ظهر اليوم الخميس.
 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار ٢ الذى يتم عرضه حصرياً على قناة ON ذهاب يوسف الرفاعى – أحمد مكي - إلى اعتصام رابعة العدوية حيث دخل بكارنيه تدريب مصارعة رومانى وبعد ذلك نكتشف أنه داخل من أجل مساعدة أم إحسان في الخروج من الاعتصام حيث تم ضربها واحتجازها داخل الاعتصام ليصطحبها معه من أجل الخروج من المكان.

يسمع يوسف وهو خارج صوتا ينادى عليه باسمه يا يوسف يا رفاعى ويجده طارق صديقه أيام المدرسة مصطفى أبو سريع وينصحه يوسف بالابتعاد عن الاعتصام ولكنه يصمم على موقعه بدعم الاعتصام حتى يعود مرسى وتكشف الأحداث عن تكليف زكريا كريم عبد العزيز ومبروك إياد نصار شخصا يعمل في مطعم كشرى يدخل باستمرار الاعتصام لإيصال الطعام هناك ويمدهم بالمعلومات.

وتكشف الحلقة أيضاً عن وجود بعض الضباط المستمرين في الخدمة وينتمنون إلى الجماعة حيث يعقدون اجتماعاً داخل المسجد وسط رغبة منه في المشاركة باعتصام رابعة ويستأذن زكريا من اللواء رياض الخولى الدخول لاعتصام رابعة للاطلاع على ما يحدث بداخله وهو ما فعله باصطحاب مبروك متخفيين ودخلا الاعتصام.

مسلسل الاختيار ٢ يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة ٢ صباحاً والساعة 3.30 عصراً ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل الاختيار ٢ تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز أحمد مكى إياد نصار بشرى إنجى المقدم أسماء أبو اليزيد هادي الجيار احمد حلاوة احمد شاكر عبد اللطيف محمد علاء اسلام جمال احمد سعيد عبد الغنى سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى عمر الشناوى وعدد من الفنانين الشباب.

هدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار ٢  الذى يتم عرضه حصرياً على قناة ON قيام  زكريا يونس كريم عبد العزيز بزيارة يوسف الرفاعى أحمد مكي فى المستشفى بعد إصابة الأخير في التصدي للهجوم الإرهابي برفح وتحدث زكريا مع مع يوسف وتبادل الثنائي ذكرياتهما والطريقة التي كان يتعامل بها زكريا مع يوسف حينما كان قائد له كما أنه أخبره بأنه تم نقله إلى القاهرة بعد أن أنهى مهمته في شمال سيناء.

ورصدت الحلقة ظهور المهندس محمد محمود عبد العزيز الذي يجسد دور قيادي بجماعة الإخوان وهو يتحدث في الهاتف ويقول إن محمد مرسي سيعود للحكم ليفاجأه الضابط زكريا ويطلب منه بعض المعلومات كما كان يفعل من قبل ولكنهم دخلوا في صدام بسبب مماطلة هذا القيادي ليفاجئه زكريا بمجموعة من المستندات التي تكشف حقيقته وتتهمه بالنصب علي جماعته وسرقة أموال التبرعات التي تأتى للأسر ويأمره زكريا بجمع معلومات عن السلاح الموجود في رابعة مقابل عدم فضح أمره.

وانتقل المشهد إلي ظهور أحمد شاكر عبد العزيز في شخصية ضابط يتحدث مع مبروك إياد نصار عن اعتصام رابعة وأن هناك عددا كبيرا من العناصر الجهادية وذلك خطر كبير على البلد بينما ينتقل المشهد إلى منزل زكريا حيث يقنع شقيقه على بأن يدخل كلية الشرطة ليصبح ضابطا. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-