افضل المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2023

حرص موقع فجر اليمن على متابعه ابرز المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2023 اليكم ابرزها.


  مسلسل الكبير أوى ٧ 

 احمد مكى، حيث تقدمت أسرة العمل خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "ألكبير أوى 6" بتهنئة المشاهدين وإعلانهم عن الجزء السابع في رمضان 2023. 

 روجينا كشفت النجمة روجينا عن البوستر المبدئ لمسلسلها الجديد الذى سيعرض في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل يحمل اسم "ستهم" وتعود من خلاله للدراما الصعيدية، وتجدد التعاون فيه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد نجاح مسلسل "انحراف" الذى عرض رمضان الماضى. 

مسلسل بابا المجال

 مصطفى شعبان استقر النجم مصطفى شعبان على مسلسل يحمل اسم "بابا المجال"، ليخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2023، حيث تعاقد مع المنتج كامل أبو على، والذى يكرر معه التعاون للعام الثانى على التوالى بعدما قدم معه رمضان الماضى مسلسل "دايمًا عامر"، ويتولى إخراج المسلسل المخرج أحمد خالد موسى.

مسلسل الحشاشين

 كريم عبد العزيز أعلن النجم كريم عبد العزيز عن بطولته لمسلسل "الحشاشين" خلال دراما رمضان المقبل عام 2023، وذلك للمرة الأولى من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، مؤكداً ذلك بقوله : "قريباً .

 رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف أستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج أستاذ بيتر ميمى". 

 ويعتبر ذلك التعاون الثالث على التوالى مع بيتر ميمى بعدما شارك معه خلال آخر عامين من خلال مسلسل الاختيار 2 والاختيار 3، كما يعد التعاون الأول له مع الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال الذى يخوض تلك التجربة بعد نجاحه الكبير خلال دراما رمضان الماضى من بوابة مسلسل "جزيرة غمام"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-