الاختيار ٢ الحلقه ٥ | احداث المسلسل عن بطولات الجيش المصري والشرطة



فجر اليمن ينشر لكم احداث وتفاصيل مسلسل الاختيار ٢ الحلقة ٥ الثانية كاملة بدون إعلانات يوتيوب علن المنتج تامر مرسي، عن بدء تصوير مسلسل الاختيار الجزء الثاني.


حيث سيكون المسلسل بطوله النجم كريم عبدالعزيز والفنان احمد مكي، وقد تم العمل في أولى المشاهد المشتركة لهم سويا، حيث تم ابنتها العمل بديكور الشقة الخاصة لكريم.

مسلسل الاختيار ٢ الحلقه ٥

واتم انتقال طاقم العمل الى ديكور اخر في منطقه التجمع الخامس، وقد تم نشر بعض الصور من الكواليس، وسوف يتم عرض مسلسل الاختيار ٢ الحلقه ٥ في رمضان 2021 وقد حقق الجزء الأول نجاح كبير في رمضان 2020. 

 ويأتي مسلسل الاختيار ٢ الحلقه ٥ من اخراج بيتر ميمي، ومن انتاج شركه سنرجي، ومن تأليف الأستاذ هاني سرحان.

 وقد شارك العديد من الممثلين في مسلسل الاختيار ٢ الحلقة ٥ وعلى رأسهم الفنان اياد نصار، و انجي المقدام، وأسماء ابو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادي الجيار واخرون، حيث تقوم الشركة بتمام التعاقد مع النجوم المرشحة للشتراق في المسلسل والذي سوف يكون لهم ادور في المسلسل.

احداث مسلسل الاختيار ٢ الحلقه ٥

تدور احداث المسلسل عن بطولات الجيش المصري والشرطة، الذين يضحون بحياتهم من اجل سلامه وامن الوطن، ومن المتوقع ان يكون العمل قوية جدا للمسلسل بعد ظهور عمالقة في الساحة المصرية كريم عبدالعزيز واحمد مكي.


ستكمل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 مع استعراض فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 أغسطس 2013، والأحداث التي شهدتها أقسام الشرطة والكنائس غيرها من المنشآت العام من الهجوم المسلح والتخريب من قبل جماعة الإخوان، ويعود المشهد مرة أخرى إلى الاعتصام، ويظهر مصطفى أبو سريع يحث المعتصمين على المغادرة بدلاً من الوقوف أمام بعضنا، حسب قوله.


وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، إن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥، كونها تحتوي أحداثًا هامة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل الاختيار ٢ على قناة ON في التاسعة والنصف مساء وهو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة، وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سنرجي وإخراج بيتر ميمي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-